الارشيف / اخبار اليمن

الأمم المتحدة والشرعية ترفض طلبا للخاطفيين مقابل الإفراج عن خمسة موظفيين أمميين بأبين

اخبار من اليمن  

رفضت الأمم المتحدة والسلطة المحلية التابعة للحكومة الشرعية في محافظة أبين (جنوبي اليمن)، الاستجابة لمطالب المختطفين لموظفي الأمم المتحدة.

وفشلت وساطة محلية جديدة في الإفراج عن خمسة من موظفي الأمم المتحدة، مختطفين منذ أسبوع من قِبل مجموعة مسلحة تطالب بفدية مالية في محافظة أبين.

ونقلت وكالة أنباء "شينخوا"، عن مصدر وسيط قوله، إن لجنة وساطة قبلية جديدة، تتكون من زعماء قبائل، فشلت في الإفراج عن المختطفين، بعد مطالبة الخاطفين بفدية مالية تقدّر بخمسة ملايين دولار.

وأضاف أن الأمم المتحدة والسلطة المحلية رفضت دفع الفدية، وبدورهم رفض الخاطفون الإفراج عن الموظفين الخمسة الذين يتمتعون بصحة جيدة.

وكشف المصدر عن تشكيل لجنة وساطة جديدة، وقال إن المفاوضات مستمرة، وإنه يأمل أن يتم التوصل إلى اتفاق خلال الأيام المقبلة، للإفراج عن الموظفين الأمميين المختطفين، وهم أربعة يمنيين وأجنبي.

والأسبوع الماضي، فشلت وساطة قبلية، في الإفراج عن موظفي الأمم المتحدة المختطفين من قبل مسلحين في محافظة أبين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الأمم المتحدة والشرعية ترفض طلبا للخاطفيين مقابل الإفراج عن خمسة موظفيين أمميين بأبين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأمم المتحدة والشرعية ترفض طلبا للخاطفيين مقابل الإفراج عن خمسة موظفيين أمميين بأبين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأمم المتحدة والشرعية ترفض طلبا للخاطفيين مقابل الإفراج عن خمسة موظفيين أمميين بأبين.

قد تقرأ أيضا