الارشيف / اخبار اليمن

قتلى وجرحى بينهم نساء وأطفال جراء مواجهات قبلية اتسعت رقعتها شرقي مأرب

اخبار من اليمن اندلعت مواجهات عنيفة بين أبناء آل معيلي في مديرية الوادي شرقي محافظة مأرب بمختلف الأسلحة الثقيلة والخفيفة والمتوسطة.

وقالت مصادر قبلية لـ "المشهد اليمني" إن المواجهات اندلعت بين آل سعود بن حسن بن معيلي وآل صالح بن حسن بن معيلي وأسفرت عن مقتل الشاب "محمد بن فهيد بن سعيد ابن صالح معيلي" والذي يظهر في الصورة المرفقة أدناه.

وأكدت المصادر أن المواجهات تطورت بالأسلحة الثقيلة مما أسفر عن مقتل فتاة من أسرة آل المقرحي وطفل من أسرة آل السريحي كما أسفرت عن مقتل نجل حمد بن علي بجاش وإصابة 8 آخرين بعد سقوط مقذوف هاون في حصن آل بجاش بوادي عبيدة، كما أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى أوساط النازحين في محطة بن معيلي شرقي الوادي على طريق صافر.

وأضافت المصادر أن قذيفة هاون أخرى سقطت بالقرب من حصن آل حتيك مما أسفر عن إصابة 9 مشيرة إلى أن آل معيلي أرسلوا سيارة مقواد حكم حسب أعراف القبائل في الجرحى ومنحت قبيلة آل حتيك 8 أيام صلح لآل معيلي.

وأشارت المصادر إلى أن المواجهات لا تزال مستمرة حتى اللحظة من كتابة الخبر عقب تطورها واندلاعها بين آل معيلي والدماشقة بسبب سقوط قتلى وجرحى من القذائف الطائشة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قتلى وجرحى بينهم نساء وأطفال جراء مواجهات قبلية اتسعت رقعتها شرقي مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قتلى وجرحى بينهم نساء وأطفال جراء مواجهات قبلية اتسعت رقعتها شرقي مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قتلى وجرحى بينهم نساء وأطفال جراء مواجهات قبلية اتسعت رقعتها شرقي مأرب.

قد تقرأ أيضا