الارشيف / اخبار اليمن

”يتطلب رداً رادعاً”.. بيان إماراتي شديد اللهجة بشأن هجوم حوثي جديد أسفر عن سقوط ضحايا


اخبار من اليمن في بيان شديد اللهجة، أعربت الإمارات عن إدانتها واستنكارها الشديدين، للهجوم الجديد الذي نفذته مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران على مطار الملك عبدالله في جازان بالسعودية ما أسفر عن سقوط جرحى.


وأكدت وزارة الخارجية الإماراتية، أن محاولة مليشيا الحوثي استهداف المطار وما نتج عن ذلك من إصابة عدد من المدنيين عملٌ إرهابيٌ جبانٌ وجريمةُ حرب تتطلب رداً رادعاً لكل ما يهدد أمن وسلامة وحياة المدنيين.

كما أكدت أن هذه الاستهداف يستدعي من المجتمع دعم الإجراءات والتدابير التي تتخذها قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، لوقف استهداف ميليشيا الحوثي الأعيان المدنية، وردع تهديداتهم دول المنطقة.

وجدّدت الإمارات تضامنها الكامل مع المملكة إزاء هذه الهجمات الإرهابية، والوقوف في صف واحد معها ضد كل تهديد يطال أمنها، ودعم كل ما تتخذه من إجراءات لحفظ أمنها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”يتطلب رداً رادعاً”.. بيان إماراتي شديد اللهجة بشأن هجوم حوثي جديد أسفر عن سقوط ضحايا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”يتطلب رداً رادعاً”.. بيان إماراتي شديد اللهجة بشأن هجوم حوثي جديد أسفر عن سقوط ضحايا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”يتطلب رداً رادعاً”.. بيان إماراتي شديد اللهجة بشأن هجوم حوثي جديد أسفر عن سقوط ضحايا.

قد تقرأ أيضا