الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الأركان يشيد بالمهام الأمنية والعسكرية التي تضطلع بها المنطقة العسكرية الأولى

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
أشاد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، بالمهام الأمنية والعسكرية التي تضطلع بها المنطقة العسكرية الأولى في نطاق مسؤوليتها..مشيداً بما يتمتع به منتسبي المنطقة من روح معنوية تعكس مدى الوعي الوطني والأمني لديهم.

واكد رئيس الأركان، خلال لقائه، اليوم، قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس، اهتمام القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، بكل منتسبي المؤسسة العسكرية وتوفير الإمكانيات والاحتياجات التي تمكن كل وحدة عسكرية من القيام بمهامها على الوجه الأمثل.

كما جرى خلال اللقاء، مناقشة الوضع الأمني في نطاق مسؤولية المنطقة واحتياجات منتسبيها.

من جانبه، اطلع قائد المنطقة العسكرية الأولى، رئيس الأركان، على خطة العام التدريبي الجديد وسير عملية تنفيذها.. مستعرضاً انجازات المنطقة خلال العام المنصرم في نطاق اختصاصها..مؤكداًعزم قيادة المنطقة ومنتسبيها على بذل المزيد من الجهود للإرتقاء بالمهارات القتالية، والاستعداد لتنفيذ كافة المهام والأوامر التي تصدرها القيادة السياسية والعسكرية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس الأركان يشيد بالمهام الأمنية والعسكرية التي تضطلع بها المنطقة العسكرية الأولى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الأركان يشيد بالمهام الأمنية والعسكرية التي تضطلع بها المنطقة العسكرية الأولى، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الأركان يشيد بالمهام الأمنية والعسكرية التي تضطلع بها المنطقة العسكرية الأولى.

قد تقرأ أيضا