الارشيف / اخبار اليمن

وصول مبعوثة الأمم المتحدة إلى صنعاء وسط دعوات بزيارة ثلاث مدن يمنية جديدة

اخبار من اليمن وصلت مبعوثة الأمم المتحدة وسفيرة النوايا الحسنة، أنجلينا جولي، اليوم الاثنين، إلى العاصمة صنعاء قادمة من العاصمة المؤقتة عدن في زيارة تسلط الضوء على الكارثة الانسانية في اليمن، قبيل مؤتمر لحشد تبرعات المجتمع الدولي منتصف الشهر الجاري.
ويأتي وصول جولي وسط دعوات حقوقية واسعة بزيارة محافظات مارب وتعز والحديدة للاطلاع على صنوف المعاناة الإنسانية هناك.
وكانت نجمة هوليوود، أعلنت أمس وصولها إلى عدن لإظهار دعمها للشعب اليمني وتسليط الضوء على واحدة من أسوأ الأزمات الإنسانية في العالم.
وكتبت أنجلينا (47 عاما) على حسابها بموقع "إنستغرام: "لقد هبطت في عدن، للقاء العائلات النازحة واللاجئين ولإظهار دعمي للشعب اليمني".
وقالت إنه بينما يواصل العالم متابعة ما يحدث في أوكرانيا، فإنها سافرت إلى اليمن "لدعم الأشخاص الذين هم أيضا في أمس الحاجة إلى السلام".
وتابعت جولي: "يعد الوضع هنا من أسوأ الأزمات الإنسانية في العالم، مع قتيل أو جريح مدني كل ساعة في عام 2022. اقتصاد دمرته الحرب، واعتماد أكثر من 20 مليون يمني على المساعدات الإنسانية للبقاء على قيد الحياة".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وصول مبعوثة الأمم المتحدة إلى صنعاء وسط دعوات بزيارة ثلاث مدن يمنية جديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وصول مبعوثة الأمم المتحدة إلى صنعاء وسط دعوات بزيارة ثلاث مدن يمنية جديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وصول مبعوثة الأمم المتحدة إلى صنعاء وسط دعوات بزيارة ثلاث مدن يمنية جديدة.

قد تقرأ أيضا