الارشيف / اخبار اليمن

اللجنة البرلمانية تزور أبطال الجيش والمقاومة في جبهات مأرب الجنوبية

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
نفّذت اللجنة البرلمانية برئاسة عبدالوهاب معوضة، وعضوية حسين السوادي، والدكتور محمد العسلي، وعبدالملك القصوص، اليوم، زيارة ميدانية إلى جبهات القتال جنوب محافظة مارب.

ونقلت اللجنة خلال الزيارة تحيات هيئة رئاسة مجلس النواب وأعضاء المجلس إلى القادة والجنود..مستمعة من قادة الجبهات إلى سير العمليات القتالية وأحوال المقاتلين الأبطال وما يسطرونه من ملاحم خالدة ضد مليشيا الحوثي الإيرانية الإرهابي في مختلف الجبهات.

وأشادت اللجنة، بالبطولات والتضحيات التي يقدمها أبطال الجيش والمقاومة ورجال القبائل في معركة استعادة الوطن وحريته وكرامته.. مشيدة بتضحيات الأبطال في جميع الجبهات والميادين في ربوع الوطن.

وحيّا النائب معوضة، في كلمة له خلال الزيارة، جهود أبطال الجيش والمقاومة ورجال القبائل الأحرار، وقال "أنتم تذودون عن الوطن وتدافعون عن الثورة والجمهورية وعلى أيديكم سيستعيد الوطن حريته وكرامته".

ودعا معوضة المتواجدين في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية، الى رفض محاولات رموز المليشيا الكهنوتية حشد أبناءهم لتحقيق أغراضها الدنيئة..مؤكداً أن الشعب اليمني لا يمكن أن يبقى مطية لقوى الكهنوت الانقلابية.

رافق اللجنة البرلمانية خلال الزيارة مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول، وقائد اللواء 312 مشاة العميد صادق معوضة ، وعدد من القيادات العسكرية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اللجنة البرلمانية تزور أبطال الجيش والمقاومة في جبهات مأرب الجنوبية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللجنة البرلمانية تزور أبطال الجيش والمقاومة في جبهات مأرب الجنوبية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللجنة البرلمانية تزور أبطال الجيش والمقاومة في جبهات مأرب الجنوبية.

قد تقرأ أيضا