الارشيف / اخبار اليمن

شاهد.. اقتحام مؤسسة تابعة للحكومة الشرعية والعبث بمحتوياتها شرق اليمن

اخبار من اليمن أكدت مصادر محلية وإعلامية، اقتحام مبنى أحد المؤسسات التابعة للحكومة اليمنية الشرعية، في محافظة حضرموت (شرقي اليمن).

وقالت المصادر، إن مجموعة من المحتجون، أقدموا على اقتحام إذاعة المكلا الحكومية، والعبث بمحتوياتها، الليلة الماضية، على خلفية تردى الأوضاع المعيشية والإنقطاعات المتواصلة لخدمة التيار الكهربائي.

والليلة الماضية، اندلعت احتجاجات غاضبة، في مدينة المكلا مركز محافظة حضرموت، تنديدا بانقطاع الكهرباء، فيما قام المحتجين بقطع الطرقات والشوارع الرئيسية بإحراق الإطارات.

وجاءت الاحتجاجات عقب خروج منظومة خدمة الكهرباء عن الخدمة، فيما هدد المحتجون بالتصعيد في حال استمر انقطاع التيار الكهربائي.

اقرأ أيضاً

من جهتها، قالت مؤسسة الكهرباء في مديريات ساحل حضرموت إن "المقطورات التي تحمل مادة الديزل المخصصة لمحطات توليد الكهرباء محتجزة في منطقة المسيلة ولم يسمح لها بالوصول".

وأوضحت المؤسسة في بيان أنها تواصلت مع الجهات ذات الاختصاص لمطالبتها التوجيه بمرور المقطورات وإشعارها بأن عدم السماح للمقطورات بالمرور سيجعل مدينة المكلا تعيش في ظلام دامس.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد.. اقتحام مؤسسة تابعة للحكومة الشرعية والعبث بمحتوياتها شرق اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. اقتحام مؤسسة تابعة للحكومة الشرعية والعبث بمحتوياتها شرق اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. اقتحام مؤسسة تابعة للحكومة الشرعية والعبث بمحتوياتها شرق اليمن.

قد تقرأ أيضا