الارشيف / اخبار اليمن

وزارة الزراعة تدشن تركيب وحدة ضخ المياه بالطاقة الشمسية لمحطة ابحاث الكود


اخبار من اليمن أبين- سبأنت

دشنت وزارة الزراعة والثروة السمكية اليوم تركيب وحدة ضخ المياه لمحطة ابحاث الكود بمحافظة أبين بتمويل من صندوق تشجيع الانتاج الزراعي والسمكي.

وأكد وكيل وزارة الزراعة المهندس أحمد الزامكي، أن تركيب وحدة ضخ المياه يأتي ضمن دعم الوزارة المقدم لمحطة أبحاث الكود بإعتبارها مقرًا للهيئة العامة للبحوث والإرشاد الزراعي ولما تكتسبه من أهمية تاريخية في تقديم البحوث والارشاد والحفاظ على أصناف المحاصيل وأهمها محصول القطن.. مشيرا الى أن وحدة الطاقة الشمسية ستعمل على تسهيل وتسيير أعمال المحطة من خلال توفير المياه لاستخدامها في التجارب العلمية والبحثية وتشغيل كافة مرافقها الحيوية لدعم وتحسين الامن الغذائي.

كما سيتم العمل على ادخال التقنيات الحديثة والابتكارات العلمية لمواكبة التطورات في المجال الزراعي، ورفد المحطة بأنابيب نقل المياه للإستفادة المثلى من وحدة الضخ.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزارة الزراعة تدشن تركيب وحدة ضخ المياه بالطاقة الشمسية لمحطة ابحاث الكود ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الزراعة تدشن تركيب وحدة ضخ المياه بالطاقة الشمسية لمحطة ابحاث الكود، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الزراعة تدشن تركيب وحدة ضخ المياه بالطاقة الشمسية لمحطة ابحاث الكود.

قد تقرأ أيضا