الارشيف / اخبار اليمن

شركة النفط بصنعاء تتوعد ببيع المشتقات النفطية بأرخص الأسعار على مستوى اليمن ابتداءً من هذه الفترة


اخبار من اليمن توعدت شركة النفط اليمنية بالعاصمة اليمنية صنعاء، الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية، الثلاثاء، بأنها ستبيع للمواطنين المشتقات النفطية بأرخص الأسعار على مستوى الجمهورية اليمنية.

وقالت في بيان اطلع عليه "المشهد اليمني"، إنه اذا توقف منع وصول السفن من الوصل إلى ميناء الحديدة، فستلغى غرامات التأخير وينخفض سعر مبيعات المشتقات في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات.

وأوضحت الشركة، أن انفخاض اسعار المشتقات النفطية، سينعكس على كل شيئ، مشيرة إلى ان انخفاض اسعار الوقود سيكون خلال الفترة القادمة وفور وصول السفن التالية للسفن الأربع التي وصلت منها سفينتين إلى ميناء الحديدة خلال الأيام القليلة الماضية.

وأضافت الشركة: "حين تصل السفن التي ستلي السفن الأربع المحتجزة وفي حال التزم دول التحالف العربي بما تعهد به وفق الهدنة بعدم عرقلتها فسيكون سعر المشتقات في المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي أقل بكثير مما هو عليه في المناطق التي تسيطر عليها الحكومة الشرعية والأقل على مستوى الجمهورية وسيكون خاضع لسعر البورصة العالمية". حد قولها.

اقرأ أيضاً

يأتي ذلك فيما تبيع مليشيا الحوثي الانقلابية، في جميع محطات الوقود الجالون من البنزين (20 لتر) بـ16000 ريال، وذلك بعد انفراج الازمة وسماح الحكومة الشرعية والتحالف بدخول سفن الوقود إلى ميناء الحديدة الخاضع لسيطرة المليشيات بموجب الهدنة الإنسانية التي أعلنت عنها الأمم المتحدة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شركة النفط بصنعاء تتوعد ببيع المشتقات النفطية بأرخص الأسعار على مستوى اليمن ابتداءً من هذه الفترة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شركة النفط بصنعاء تتوعد ببيع المشتقات النفطية بأرخص الأسعار على مستوى اليمن ابتداءً من هذه الفترة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شركة النفط بصنعاء تتوعد ببيع المشتقات النفطية بأرخص الأسعار على مستوى اليمن ابتداءً من هذه الفترة.

قد تقرأ أيضا