الارشيف / اخبار اليمن

مليشيات الحوثي تستمر في خروقاتها للهدنة في يومها الرابع

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
تواصل مليشيا الحوثي الإيرانية خروقاتها للهدنة المعلنة لليوم الرابع على التوالي في كافة جبهات القتال بمحافظات مأرب و الحديدة والضالع ولحج وتعز وحجة والجوف وصعدة.

وقال المركز الاعلامي للقوات المسلحة في تقرير له "رصدت قوات الجيش 136 خرقاً ارتكبتها مليشيا الحوثي الإيرانية في اليوم الرابع للهدنة (الثلاثاء 5 أبريل 2022) منها 19 خرقاً في الجبهات الجنوبية والغربية والشمالية الغربية بمارب و20 خرقاً في جبهات القتال شرق وشمال الجوف وشمال شرق صعدة، فيما سجّلت جبهات القتال بمحافظة حجّة تصعيداً غير مسبوق من قبل المليشيا الحوثية حيث رصدت قواتنا 55 خرقاً للهدنة في جبهات حرض وعبس".

واضاف التقرير "رصدت قوات الجيش 34 خرقاً للهدنة في جبهات تعز والضالع ولحج. إضافة إلى 8 خروقات في محوري البرح وحيس بالحديدة".

واشار الى ان من ضمن الخروقات 4 محاولات تسلل قامت بها مجاميع حوثية باتجاه مواقع قوات الجيش حيث حاولت خلالها المليشيا الحوثية التسلل إلى مناطق قرب خطوط التماس في محور البرح غرب تعز، وظهر الاثنين، حاولت خلالها مجاميع من مليشيا الحوثي التسلل إلى مواقع قوات الجيش في منطقة بني حسن غرب حجة، وفي المساء، أحبطت قوات الجيش محاولتي تسلل لعناصر حوثية إلى مواقع عسكرية في الجبهة الشمالية لمدينة تعز، وفجر الاثنين أيضاً، جرح أحد أبطال قواتنا نتيجة استهداف المليشيا الحوثي لأحد المواقع العسكرية شرق حزم الجوف بطائرة مسّرة مفخخة.

ولفت الى ان بقية الخروقات تنوّعت بين استهداف مواقع قوات الجيش بالمدفعية والعيارات المتنوعة وبالطائرات المسيّرة، واستحداث متارس وتحصينات..منوها ان المليشيات استمرت في الدفع بتعزيزات كبيرة إلى جبهات القتال جنوب وغرب وشمال غرب مارب وشرق الحزم بالجوف، وتعزيزات بينها عربات إلى جبهة حرض، وآليات ذخائر وأفراد وعيارات إلى جبهات الأقروض والصلوب بتعز.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مليشيات الحوثي تستمر في خروقاتها للهدنة في يومها الرابع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيات الحوثي تستمر في خروقاتها للهدنة في يومها الرابع، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيات الحوثي تستمر في خروقاتها للهدنة في يومها الرابع.

قد تقرأ أيضا