الارشيف / اخبار اليمن

وصف الفصول بالسجن.. قرار ”حوثي” إجباري بإلغاء كافة المواد الدراسية وتدريس ”القران” بدلا عنها بدء من العام المقبل

اخبار من اليمن دعا القيادي البارز في المليشيا محمد علي الحوثي، حكومتهم غير المعترف بها بصنعاء إلى إلغاء كافة المواد الدراسية من الصف الاول وحتى الرابع، والاكتفاء بقراءة القرآن الكريم بمتوسط خمس ساعات يوميا ابتداء من السنة الدراسية 2023/2022 ميلادية.
وقال في تغريدات على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، إن ‌‌‌‌‌‌‌‌‏استمرار الطفل 6 ساعات كل يوم في الفصل الدراسي، سجن يفقده الحنان الأسري والسلوك العاطفي.
وزعم بأن "كل ما يقرأ بهذه الصفوف لا تعود على مشواره التعليمي بفوائد مقارنة بالجهد الذي يبذله فيها".
وتابع: "تخرج الطالب وهو يحفظ القرآن خلال الاربع السنوات توسع مدارك الطالب وتنمي مواهبه؛ فالقرآن يمنح من يتعلمه الميزه هذه"؛ حد تعبيره.
وأثار الحوثي سخرية واسعة لدى متابعين ومهتمين، اعتبروا حدوث مثل ذلك عودة إجبارية نحو "الكتاتيب" و"المعلامات" بما يكرس التجهيل الممنهج.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وصف الفصول بالسجن.. قرار ”حوثي” إجباري بإلغاء كافة المواد الدراسية وتدريس ”القران” بدلا عنها بدء من العام المقبل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وصف الفصول بالسجن.. قرار ”حوثي” إجباري بإلغاء كافة المواد الدراسية وتدريس ”القران” بدلا عنها بدء من العام المقبل، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وصف الفصول بالسجن.. قرار ”حوثي” إجباري بإلغاء كافة المواد الدراسية وتدريس ”القران” بدلا عنها بدء من العام المقبل.

قد تقرأ أيضا