الارشيف / اخبار اليمن

الحكومة تعلق على الدعم المالي السعودي الإماراتي العاجل وتكشف تفاصيله

اخبار من اليمن كشف مصدر عن المعيار الذي تم الاعتماد عليه في اختيار وتسمية أعضاء المجلس الرئاسي الذي أعلن عنه رئيس الجمهورية اليمنية المشير الركن عبدربه منصور هادي فجر اليوم الخميس.

وقال المصدر في حديث لـ "المشهد اليمني" إن الثقل في الميدان والتواجد الحقيقي والفعلي على الأرض هو المعيار الذي تم الاعتماد عليه في تعيين محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة والعميد طارق محمد صالح قائد المقاومة الوطنية والعميد أبو عبدالرحمن المحرمي قائد قوات العمالقة، أعضاء للمجلس الرئاسي اليمني.

وأضاف المصدر أن اختيار عثمان مجلي ضمن أعضاء المجلس الرئاسي لتمثيل صعدة وسد الباب أمام مليشيا الحوثي الانقلابية، وعبدالله العليمي لتمثيل الرئيس هادي في المجلس، وعيدروس الزبيدي لتمثيل المجلس الانتقالي، ومحافظ محافظة حضرموت فرج سالمين البحسني لتمثيل ابناء حضرموت.

وأشار المصدر إلى أن نظام الأقاليم دعم أيضاً طريقة انتقاء واختيار وتسمية أعضاء المجلس حيث يمثل رئيس المجلس الرئاسي الدكتور رشاد العليمي إقليم الجند وطارق صالح إقليم آزال وسلطان العرادة إقليم سبأ، وفرج البحسني إقليم حضرموت وعيدروس الزبيدي إقليم عدن، وعثمان مجلي إقليم تهامة.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحكومة تعلق على الدعم المالي السعودي الإماراتي العاجل وتكشف تفاصيله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحكومة تعلق على الدعم المالي السعودي الإماراتي العاجل وتكشف تفاصيله، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحكومة تعلق على الدعم المالي السعودي الإماراتي العاجل وتكشف تفاصيله.

قد تقرأ أيضا