الارشيف / اخبار اليمن

جماعة الحوثي يوسعون تغطيات الإتصالات اللاسلكية في محافظتي عمران وصعدة بشكل لافت !!

اخبار من اليمن وسعت المليشيا الحوثية من تغطية الإتصالات اللاسلكية بمحافظتي عمران وصعدة بشكل لافت وسط توقعات بتحويلها لخدمة المليشيا عسكريا بعد سيطرتها على شركات الإتصالات في مناطق سيطرتها منها أعمال التجسس .
وقالت مصادر في شركة الإتصالات " YOU" والتي رصدها المشهد اليمني اليوم بأن الشركة وسعت التغطية في قرى عزلة نشور في كلا من الرزامات و الوطن ومدار والبير العليا وسوق النشور وال دحوه وغيرها من القرى المجاورة في لتلك العزلة في مديرية الصفراء بمحافظة صعدة والتي تمتد إلى الحدود اليمنية - السعودية .
وأضافت المصادر أن التوسعة شملت أيضا عددا من قرى عزل الحرف وخيوان الحمراء وغيرها من القرى المجاورة لتلك العزل في مديرية حرف سفيان في محافظة عمران .
وأكدت مصادر في الإتصالات للمشهد اليمني في وقت سابق أن مستثمريين حوثيين حولوا هذه الشركات لخدمة المليشيا الحوثية عسكرا استخباراتيا منها عمليات التجسس وخاصة بعد شراء شركة MTN والتي تم تحويلها إلى شركة YOU والتي تمتلك أجهزة حديثة في أعمال التجسس وباتت الوحيدة التي يمر من عبرها جميع شركات الإتصالات الأخرى للنفوذ إلى الإنترنت بما فيها شركة يمن موبايل والتي تمر عبر شركة YOU .
وقامت المليشيا الحوثية من خلال شركة سبافون - صنعاء خلال الأسبوع الماضي من توسعة تغطيتها لتشمل النصف الغربي لمديرية مجزر والعزل المجاورة لها من مديريات منبة وغمر وساقين .
هذا واستبعدت المصادر نفسها سعي المليشيا الحوثية وراء هذه التوسعات لكسب الربح كون هذه المناطق ذات كثافة سكانية منخفضة مقارنة بمناطق في محافظات تعز وإب وذمار ومازالت خارج تغطية الإتصالات اللاسلكية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
جماعة الحوثي يوسعون تغطيات الإتصالات اللاسلكية في محافظتي عمران وصعدة بشكل لافت !! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جماعة الحوثي يوسعون تغطيات الإتصالات اللاسلكية في محافظتي عمران وصعدة بشكل لافت !!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جماعة الحوثي يوسعون تغطيات الإتصالات اللاسلكية في محافظتي عمران وصعدة بشكل لافت !!.

قد تقرأ أيضا