الارشيف / اخبار اليمن

هذا ما فعله رشاد العليمي بمحمد الحوثي وأبو الحاكم عندما كان وزيرا للداخلية في عهد ”صالح ”

اخبار من اليمن أثار تعيين رشاد العليمي رئيسا للمجلس الرئاسي غضب القيادات الحوثية الكبيرة والذي من خلاله تم نقل كامل صلاحيات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ونائبه لمجلس الرئاسة المكون من سبعة أشخاص .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني أن قرار تعيين الدكتور رشاد العليمي أثار غضب المليشيا الحوثية بشكل عام وبالقيادات الحوثية بشكل خاص نظرا لسجله الأمني الصارم أبان حكم الرئيس السابق علي عبد الله صالح .
وأضافت المصادر أن العليمي وزير الداخلية اليمني السابق قام بأكبر حملة للقبض على العناصر الحوثية وزج بالمئات منهم في السجون بمن فيهم قيادات المليشيا الحوثية .
وأكدت المصادر أن العليمي أصدر توجيهات بسجن القيادات الحوثية في سجن البحث الجنائي وتم خلالها التحقيق معهم وكشف علاقاتهم بإيران من خلال أنشطة مشبوهة عبر المستشفى الإيراني في صنعاء بينهم محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم وقيادات أخرى .
هذا و أعلن الرئيس عبد ربه منصور هادي نقل كل صلاحياته لمجلس رئاسي بقيادة رشاد العليمي وعضوية سلطان العرادة وعيدروس الزبيدي وطارق صالح وعبدالله العليمي باوزير وعثمان مجلي وفرج البحسني وعبدالرحمن أبو زرعة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
هذا ما فعله رشاد العليمي بمحمد الحوثي وأبو الحاكم عندما كان وزيرا للداخلية في عهد ”صالح ” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هذا ما فعله رشاد العليمي بمحمد الحوثي وأبو الحاكم عندما كان وزيرا للداخلية في عهد ”صالح ”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هذا ما فعله رشاد العليمي بمحمد الحوثي وأبو الحاكم عندما كان وزيرا للداخلية في عهد ”صالح ”.

قد تقرأ أيضا