الارشيف / اخبار اليمن

رسالة من قوات الجيش اليمني لقائد القوات المسلحة الجديد والكشف عن موقفها من مجلس القيادة الرئاسي

اخبار من اليمن بعثت قوات الجيش اليمني، الخميس، رسالة إلى قائد القوات المسلحة الجديد، الذي حل مكان الرئيس اليمني السابق، عبدربه منصور هادي.

وكان الرئيس هادي، قد أسند رئاسة مجلس القيادة الرئاسي إلى رشاد العليمي، ومنحه صلاحيات مطلقة لا يمكن منازعته، وعلى رأسها "القيادة العام للقوات المسلحة".

وأكدت قوات الجيش في المنطقة العسكرية الخامسة، في رسالتها، تأييد قرارات تشكيل مجلس القيادة الرئاسي، كما هنأت العليمي وأعضاء المجلس القيادي الرئاسي، بمناسبة توليهم رئاسة المجلس القيادي الرئاسي في انتقال سلمي وسلس للسلطة في هذه المرحلة العصيبة التي يمر بها وطننا الحبيب وشعبنا العظيم.

وأضافت بالقول: "إننا في هذا المقام ومن خلالكم نتوجه بالشكر الجزيل للأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة ملك الحزم والعزم الملك (سلمان بن عبدالعزيز ) وولي عهده الأمير (محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وزير الدفاع)، على كل ما قدموه ويقدمونه في نصرة واستعادة اليمن إلى حاضنته العربية، باذلين الدماء الطاهرة من أبطال التحالف وكذلك الدعم السخي في الجانب الاقتصادي والإنساني.

اقرأ أيضاً

وأكدت الرسالة، بأن موقف المنطقة العسكرية الخامسة بجميع وحداتها والمحاور التابعة لها وإمكانياتها، على أهبة الاستعداد التام في تنفيذ المهام الموكلة إليها تحت قيادتكم وبتوجيهاتكم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رسالة من قوات الجيش اليمني لقائد القوات المسلحة الجديد والكشف عن موقفها من مجلس القيادة الرئاسي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رسالة من قوات الجيش اليمني لقائد القوات المسلحة الجديد والكشف عن موقفها من مجلس القيادة الرئاسي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رسالة من قوات الجيش اليمني لقائد القوات المسلحة الجديد والكشف عن موقفها من مجلس القيادة الرئاسي.

قد تقرأ أيضا