الارشيف / اخبار اليمن

وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
رفع وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، اليوم، برقية تهنئة لفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، واعضاء مجلس القيادة بمناسبة نيلهم ثقة القوى الوطنية والسياسة.

وقال الوزير حيدان "يسرني ان ارفع اليكم اسمى آيات التهاني والتبريكات باسمي ونيابة عن كافة قيادة ومنتسبي وزارة الداخلية، بمناسبة نيلكم ثقة القوى الوطنية والسياسة، وتوافق الجميع لتتسلموا شرف المهمة العظيمة في قيادة دفة البلاد في ظروف عصيبة من تاريخ الوطن اليمني".

واضاف "لقد توسم فيكم الجميع ومعكم كل المخلصين اخراج البلاد من الأزمة التي تمر بها، واعادة اللحمة الوطنية، وتخليص الوطن من الانقلاب الحوثي وإزالة ما تسبب فيه من خراب وتدمير، مؤكدين ثقتنا وكل الشعب اليمني بقدرتكم على أداء المهمة التي أوكلت اليكم بحنكة واقتدار، نابع من خبراتكم المتراكمة واخلاصكم لوطنكم، والتي يعول عليها الجميع للخروج باليمن الى بر الأمان".

واكد ان وزارة الداخلية بقطاعاتها ووحداتها المختلفة ملتزمون بالدستور والقوانين، وان الوزارة كمؤسسة أمنية تؤكد ولاءها وانتماءها الجمهوري تحت قيادتكم الحكيمة، وستكون ان شاء الله عند حسن ظنكم وظن الشعب اليمني بها، ومستعدون لتنفيذ الأوامر في اي وقت وأي ظرف في سبيل تعزيز أمن واستقرار الوطن تحت قيادتكم الحكيمة..سائلا الله لكم دوام العون والتوفيق في مهامكم، وأن يوحد الصف اليمني على ايديكم وتحت قيادتكم، للخلاص من تسلط المليشيات وسيطرتها على جزء غال من الوطن، ليعود اليمن حرا موحدا، ويسجل لكم التأريخ ذلك بأحرف من نور.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي.

قد تقرأ أيضا