الارشيف / اخبار اليمن

في تعليقه على نقل سلطة ”هادي” و”الاحمر”..”البيض”: إصلاح منظومة الرئاسة جاء متأخراً بعد سنوات من الهزائم


اخبار من اليمن دعا السياسي اليمني هاني البيض، إلى وضع حد لما سماه "الموروث السيء والتركة الفاسدة" في هياكل الرئاسة والحكومة وما تبقى من أجهزة الدولة في المحافظات المحررة".
وقال البيض، وهو نجل نائب الرئيس اليمني الاسبق، علي سالم البيض، على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، معلقا على إنشاء مجلس القيادة ونقل سلطات هادي والأحمر، إن إصلاح منظومة الرئاسة جاء متأخراً بعد ثماني سنوات من الهزائم وضعف الأداء والفساد، التي كانت تلك السنوات كفيلة أن تكون عمرا لمرحلتين من التخطيط والعمل على كافة الصعد.
وأضاف: "مرحلة هادي وعلي محسن الأحمر، انتهت، ويجب الآن وضع حد للموروث السيء والتركة الفاسدة في هياكل الرئاسة والحكومة وما تبقى من أجهزة الدولة في المحافظات المحررة، ووضع حد للعناصر المنتفعة والفاسدة وفتح باب للمحاسبة والعقاب.
ولاقى تشكيل المجلس الرئاسي اليمني ترحيب محلي وعربي ودولي واسع.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
في تعليقه على نقل سلطة ”هادي” و”الاحمر”..”البيض”: إصلاح منظومة الرئاسة جاء متأخراً بعد سنوات من الهزائم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في تعليقه على نقل سلطة ”هادي” و”الاحمر”..”البيض”: إصلاح منظومة الرئاسة جاء متأخراً بعد سنوات من الهزائم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في تعليقه على نقل سلطة ”هادي” و”الاحمر”..”البيض”: إصلاح منظومة الرئاسة جاء متأخراً بعد سنوات من الهزائم.

قد تقرأ أيضا