الارشيف / اخبار اليمن

مليشيات الحوثي ترتكب 94 خرقاً للهدنة في عدد من المحافظات

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
رصدت قوات الجيش الوطني، 94 خرقاً للهدنة الأممية ارتكبتها مليشيا الحوثي المدعومة ايرانياً في محافظات تعز والحديدة وحجة ومأرب وابين وصعدة.

واضحت قوات الجيش في تقرير نشره المركز الاعلامي للقوات المسلحة، ، بان المليشيات الحوثية ارتكبت، الجمعة 22 ابريل، 31 خرقاً في محوري البرح غرب تعز وحيس جنوب الحديدة، و24 في جبهات القتال غرب حجة، و19 جنوب وغرب وشمال غرب مارب، و16 خرقاً في محور تعز، و3 خروقات في جبهتي ثرة وحلحل لودر بمحور أبين، وخرقاً واحداً في جبهة الملاحيظ جنوب غرب صعدة.

واشار التقرير، الى ان المليشيات صعّدت قصف مواقع الجيش الوطني في كافة الجبهات بالمدفعية والعيارات المختلفة، واستخدمت صواريخ الكاتيوشا لاستهداف مواقع في خطوط التماس بأطراف مقبنة وشمير غرب تعز، كما استهدفت بصاروخين (كاتيوشا) موقعاً عسكرياً في جبهة الأعيرف جنوب مارب.

ولفت التقرير، الى ان المليشيات الحوثية اطلقت النار على النازحين في وادي الحناية غرب تعز بأسلحة رشاشة عيار 12.7 الساعة 06:11، وتعمّدت استهدفت أعيان مدنية شرق حيس بمعدلات البيكا الساعة 07:56.

واكد التقرير، ان مجاميع حوثية مسلحة نفذت تسلل باتجاه مواقع قوات الجيش جنوب شرق حيران في أوقات متفرقة من يوم الجمعة..منوها ان قوات الجيش أحبطت محاولات تسلل حوثية أخرى صوب مواقع عسكرية في أطراف شمير ومقبنة غرب تعز..مشيرا الى جرح اثنان من أبطال قوات الجيش نتيجة استهداف مليشيا الحوثي أحد المواقع في الجبهة الجنوبية لمارب بطائرة مسيّرة مفخخة.

كما رصدت قوات الجيش، استمرار مليشيا الحوثي في نقل تعزيزات وبناء تحصينات، وكذا تحليق مكثّف للطيران الاستطلاعي المسيّر في مختلف الجبهات.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مليشيات الحوثي ترتكب 94 خرقاً للهدنة في عدد من المحافظات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيات الحوثي ترتكب 94 خرقاً للهدنة في عدد من المحافظات، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيات الحوثي ترتكب 94 خرقاً للهدنة في عدد من المحافظات.

قد تقرأ أيضا