الارشيف / اخبار العرب والعالم

الجامعة العربية تدعو مجلس الأمن إلى وقف العدوان الاسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني

اخبار من اليمن القاهرة - سبأنت
دعت جامعة الدول العربية، مجلس الأمن إلى اتخاذ ما يلزم من إجراءات سريعة وكفيلة بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لوقف عدوانها ضد الشعب الفلسطيني.

كما طالبت الجامعة العربية في بيان لها ،اليوم، بمناسبة الذكرى الـ "74" لنكبة الشعب الفلسطيني، المجتمع الدولي بالتدخل الفوري لإنفاذ قراراته وخاصة في توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني في أرضه ومقدساته.

وشدد البيان، على ضرورة التحرك الفوري بعيداً عن المعايير المزدوجة والكيل بمكيالين، واتخاذ خطوات جادة وواضحة وحازمة بتدابير عملية محددة نصت عليها القوانين الدولية لإلزام الاحتلال الإسرائيلي بوقف عدوانه وانتهاكاته وممارساته والخضوع لإرادة المجتمع الدولي في تحقيق السلام العادل لاستعادة حق الشعب الفلسطيني في العودة إلى وطنه وبناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

واستنكر البيان ما خلفته النكبة الأليمة من آثار تدميرية وما لحق بالشعب الفلسطيني من تشريد ومعاناة، مثمنًا نضالهم وتضحياتهم من أجل استعادة حقوقهم المشروعة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الجامعة العربية تدعو مجلس الأمن إلى وقف العدوان الاسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجامعة العربية تدعو مجلس الأمن إلى وقف العدوان الاسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجامعة العربية تدعو مجلس الأمن إلى وقف العدوان الاسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

قد تقرأ أيضا