الارشيف / اخبار اليمن

وفاة نجل شاعر النشيد الوطني اليمني بعد أيام من إعلان عجزه عن السفر ومناشدة الرئيس ‘‘العليمي’’ لإنقاذ حياته

اخبار من اليمن توفي يوم أمس الجمعة، أديب يمني بعد عجزه عن السفر للعلاج في الخارج، ومناشدته رئيس المجلس الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي لمساندته.

وقالت مصادر مقربة، إن الأديب عبدالكريم عبدالله عبدالوهاب نعمان، نجل (الفضول) شاعر النشيد الوطني اليمني، فارق الحياة إثر معاناته مع مرض القلب وانسداد الشرايين في الأطراف السفلية، وعجزه عن السفر للعلاج في الخارج.

وكان نعمان، قد ناشد يوم 8 مايو 2022 عبر صفحته في فيسبوك، رئيس المجلس الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، بمساعدته وتقديم منحة علاجية للسفر إلى الخارج وإنقاذ حياته.

بدوره قال الكاتب عادل الأحمدي، إن عبدالكريم عبدالله عبدالوهاب نعمان.. مات وفي حلقه غصة من التجاهل والإهمال لحالته الصحية التي امتد تدهورها لسنوات.

اقرأ أيضاً

وأشار الأحمدي إلى آخر محادثة مع الأديب الراحل، عن حالته الصحية ‘‘وطلب مني في آخر الرسالة تأجيل نشر مناشدة للرئيس رشاد العليمي’’.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وفاة نجل شاعر النشيد الوطني اليمني بعد أيام من إعلان عجزه عن السفر ومناشدة الرئيس ‘‘العليمي’’ لإنقاذ حياته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفاة نجل شاعر النشيد الوطني اليمني بعد أيام من إعلان عجزه عن السفر ومناشدة الرئيس ‘‘العليمي’’ لإنقاذ حياته، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفاة نجل شاعر النشيد الوطني اليمني بعد أيام من إعلان عجزه عن السفر ومناشدة الرئيس ‘‘العليمي’’ لإنقاذ حياته.

قد تقرأ أيضا