الارشيف / اخبار اليمن

القبض على أخطر عصابة تمارس جرائم منظمة في صنعاء

اخبار من اليمن أعلنت الأجهزة الأمنية في العاصمة صنعاء، الواقعة تحت سيطرة جماعة الحوثي، اليوم الاثنين، عن إلقاء القبض على أخطر عصابة تمارس الجريمة المنظمة.
وذكر مركز الإعلام الأمنى، أن مباحث أمانة صنعاء القت القبض على أخطر عصابة منظمة من "أرباب السوابق" تمارس جرائم السرقات على الضحايا بأسلوب النشل على متن الباصات التابعة لأفراد العصابة.
وأشار إلى أن العصابة كانت تقوم باستدراج الضحايا بالصعود على متن العديد من الباصات، كوسيلة مواصلات عامة تعمل في خطوط السير.
وأفاد بأن أحد أفراد العصابة يقوم بإشغال الضحية بمواضيع جانبية، والآخر يقوم بإعطاء الضحية ألف ريال ويطلب منه تسليمها للسائق، وحين تسليم المبلغ للسائق ينتهز "السارق" الفرصة ويقوم بنشل ما بحوزة المواطن من أموال وتلفونات وأسلحة وبالذات المسدسات.
ونوه بأن العصابة كانت تستخدم أنواع مختلفة من الباصات بشكل متفاوت من وقت لآخر، بغرض التمويه وأثبتت ذلك كاميرات المراقبة.
وأكد أن العديد من المواطنين وقعوا ضحايا لهذه العصابة الخطرة، حيث حضر إلى المباحث 13 شخصا من الضحايا و تعرفوا على أفراد العصابة.
ودعا جميع المواطنين الذين تعرضوا لعملية النشل على متن الباصات للحضور الى مقر المباحث بصنعاء للتعرف على أفراد العصابة والإدلاء بأقوالهم.
وتشهد العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة الجماعة جرائم جنائية متكررة بشكل يومي وسط تكتم إعلامي، وتفشي مخيف لحالة الفقر والبطالة منذ إنقلاب المليشيا الحوثية قبل سبع سنوات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
القبض على أخطر عصابة تمارس جرائم منظمة في صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القبض على أخطر عصابة تمارس جرائم منظمة في صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القبض على أخطر عصابة تمارس جرائم منظمة في صنعاء.

قد تقرأ أيضا