الارشيف / اخبار اليمن

بعيدا عن ”الرئاسي”.. ”الزُبيدي” يصدر توجيها مهما لقيادات الأحزمة الأمنية في عدن و أبين ولحج

اخبار من اليمن أصدر عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، توجيها مهما لقيادات الأحزمة الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن، ومحافظتي أبين، ولحج.
وخلال لقائه بهم لمناقشة الخطط الأمنية؛ أمر الزبيدي القيادات الأمنية بتكثيف جهود التدريب لرفع كفاءة المقاتلين، والاعتماد على الوسائل التقنية بغرض تعزيز القدرات القتالية، لإنجاز المهام الأمنية.
وحث على ضرورة رفع اليقظة الأمنية، وتعزيز التنسيق بين الأجهزة الأمنية، لفرض القانون ومجابهة التهديدات. وأشاد بالجهود الأمنية لتحقيق الأمن، ودرء خطر الإرهاب.
واستعرضت القيادات الأمنية الحالة الأمنية في نطاقها الجغرافي، وخططها للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.
ويواصل الزبيدي لقاءاته المثيرة للجدل تحت لافتة علم التشطير وشعار المجلس الانتقالي، بعيدا عن صفته الرسمية في مجلس القيادة الرئاسي اليمني.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعيدا عن ”الرئاسي”.. ”الزُبيدي” يصدر توجيها مهما لقيادات الأحزمة الأمنية في عدن و أبين ولحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعيدا عن ”الرئاسي”.. ”الزُبيدي” يصدر توجيها مهما لقيادات الأحزمة الأمنية في عدن و أبين ولحج، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعيدا عن ”الرئاسي”.. ”الزُبيدي” يصدر توجيها مهما لقيادات الأحزمة الأمنية في عدن و أبين ولحج.

قد تقرأ أيضا