الارشيف / اخبار اليمن

مفاجأة غير متوقعة ولأول مرة.. جماعة الحوثي تستعد لإرسال صاروخ لكل موظف يمني

اخبار من اليمن تستعد سلطات جماعة الحوثي، خلال الأيام القادمة، لإرسال صاروخ لكل موظف يمني؛ في مفاجأة غير متوقعة ولأول مرة.
وتمنى المئات من موظفي الدولة بصنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيا الحوثية، من سلطات الجماعة إرسال صاروخ بمرتبات كل موظف؛ على غرار الصواريخ الغذائية التي زعمت الجماعة إرسالها للمحاصرين بمديرية الدريهمي، محافظة الحديدة.
ويعيش موظفي الدولة في العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة جماعة الحوثي في ظروف انسانية بالغة الصعوبة، جراء انقطاع مرتباتهم منذ سبتمبر 2016.
وفي وقت سابق، دعا مجلس القيادة الرئاسي اليمني، وحكومته المعترف بها، الجماعة الحوثية إلى صرف رواتب موظفي الدولة من إيرادات ميناء الحديدة النفطية الداخلة خلال أشهر الهدنة والتي ستكفي عائداتها لصرف مرتبات ستة أشهر.
ويعتزم مئات الموظفين بصنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيا الحوثية تقديم عريضة دعوى ضد سلطات صنعاء وعدن لقيامهم بمصادرة مرتباتهم منذ سنوات، والتسبب بموت بطيء للالاف من ذويهم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مفاجأة غير متوقعة ولأول مرة.. جماعة الحوثي تستعد لإرسال صاروخ لكل موظف يمني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مفاجأة غير متوقعة ولأول مرة.. جماعة الحوثي تستعد لإرسال صاروخ لكل موظف يمني، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مفاجأة غير متوقعة ولأول مرة.. جماعة الحوثي تستعد لإرسال صاروخ لكل موظف يمني.

قد تقرأ أيضا