حزب ماكرون و"الاتحاد الشعبي الجديد" يتصدران نتائج الدورة الأولى من الانتخابات الفرنسية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن باريس - سبأنت
أظهرت نتائج الدورة الأولى من الانتخابات التشريعية التي نظمت الأحد تقاسم "الاتحاد الشعبي البيئي والاجتماعي الجديد" بزعامة جان لوك ميلنشون وحزب "النهضة" الحاكم بقيادة الرئيس ماكرون المرتبة الأولى من حيث عدد الأصوات، فيما جاء حزب "التجمع الوطني" بقيادة مارين لوبان في المرتبة الثالثة، وفق تقديرات أولية لوزارة الداخلية.

ويتوقع أن يحتدم الصراع في جولة الإعادة بين "الاتحاد الشعبي البيئي والاجتماعي الجديد" وحزب "النهضة" الذي تتوقع استطلاعات الرأي احتلاله لأكبر عدد من المقاعد في الجمعية الوطنية المقبلة.

وتصدر حزب "النهضة" الذي يقوده الرئيس إيمانويل ماكرون نتائج الجولة الأولى للانتخابات التشريعية الفرنسية 2022 التي جرت الأحد بحصوله على 25,70 بالمائة من الأصوات وفق تقديرات لوزارة الداخلية الفرنسية مقابل 25,64 بالمائة لصالح "الاتحاد الشعبي البيئي والاجتماعي الجديد" بزعامة جان لوك ميلنشون.

وجاء حزب "التجمع الوطني" (اليمين المتطرف) في المرتبة الثالثة بـ18,72 بالمئة من الأصوات وحزب "الجمهوريون" (اليمين المعتدل) في المرتبة الرابعة بـ10,4 بالمئة من الأصوات.


حزب ماكرون و"الاتحاد الشعبي الجديد" يتصدران نتائج الدورة الأولى من الانتخابات الفرنسية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حزب ماكرون و"الاتحاد الشعبي الجديد" يتصدران نتائج الدورة الأولى من الانتخابات الفرنسية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حزب ماكرون و"الاتحاد الشعبي الجديد" يتصدران نتائج الدورة الأولى من الانتخابات الفرنسية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق