الارشيف / اخبار اليمن

ندوة في المنطقة العسكرية السابعة تدعو لحشد الجهود والطاقات خلف مجلس القيادة الرئاسي

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
نظّمت دائرة التوجيه المعنوي بالقوات المسلّحة، اليوم، ندوة توعوية في المنطقة العسكرية السابعة، بعنوان "توحيد الصف الوطني خلف مجلس القيادة الرئاسي".

وأّكدت الندوة، بمشاركة المكونات الدعوية والإرشادية بقيادة وكيل وزارة الأوقاف حسن الشيخ، على أهمّية المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد..داعية جميع المكونات الوطنية بمختلف توجّهاتها إلى توحيد صفوفها خلف مجلس القيادة الرئاسي بقيادة فخامة رئيس المجلس الدكتور رشاد العليمي للإسراع في استعادة الدولة وإنهاء معاناة الشعب جراء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيًا.

من جانبه، أشار قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد المنتصر، إلى خطورة المشروع الإيراني على أمن اليمن والمنطقة..مشددًا على أهمّية العمل بروح الفريق الواحد لإجهاض هذا المشروع الإيراني الدموي العابر للحدود، وتحقيق الأمن والسلام للشعب اليمني.

وأشاد اللواء المنتصر، بجهود دائرة التوجيه المعنوي في تعزيز وعي القوات المسلحة والحاضنة الشعبية بأهمية توحيد الصف الجمهوري خلف القيادة وقوات الجيش.. مشيداً بجهود المكونات الدعوية وقيادة وزارة الأوقاف والإرشاد في هذا الجانب.

وفي السياق ذاته، لفت مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول، إلى أن هذه الندوة تعد الرابعة والأخيرة في سلسلة الندوات التي نظّمتها الدائرة بالتعاون مع المكوّنات الدعوية لتعزيز الوعي بأهمية توحيد الصف الجمهوري.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
ندوة في المنطقة العسكرية السابعة تدعو لحشد الجهود والطاقات خلف مجلس القيادة الرئاسي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ندوة في المنطقة العسكرية السابعة تدعو لحشد الجهود والطاقات خلف مجلس القيادة الرئاسي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ندوة في المنطقة العسكرية السابعة تدعو لحشد الجهود والطاقات خلف مجلس القيادة الرئاسي.

قد تقرأ أيضا