الارشيف / اخبار اليمن

ميليشيا الحوثي تغلق عددا من المطاعم في صنعاء بعد عجزها عن دفع الاتاوات


اخبار من اليمن أغلقت المليشيا الحوثية عددا من المطاعم الصغيرة بالعاصمة صنعاء بعد عجزها عن دفع اتاوات كبيرة للحوثيين لصالح أصحاب المطاعم الكبيرة .
وقال أحد المستثمرين في قطاع المطاعم للمشهد اليمني أن الحوثيين من خلال ما يسمى مكتب الصحة بإغلاق عدة مطاعم في العاصمة صنعاء بعد عجزها عن دفع اتاوات كبيرة لصالح المليشيا الحوثية .
وأضافت المصادر أن مكتب الصحة الحوثي برر إغلاقه للمطاعم بعدم التزامهما بالاشتراطات الصحية وضوابط النظافة من أجل تبرير عملها الغير قانوني وخاصة بعد طلب ضرائب واتاوات كبيرة وغير قانونية .
وأكدت المصادر أن الخطوة هذه تأتي بعد دخول قيادات حوثية عليا في مجال الاستثمار في قطاع المطاعم والفنادق وغيرها من المجالات الأخرى في إطار سياسية المليشيا العنصرية السلالية الرامية إلى السيطرة على الثروة والسلطة لاستعباد اليمنيين .
وتعرضت الإستثمارات والمستثمرين للعديد من المضايقات بمناطق سيطرة المليشيا الحوثية وخاصة بعد محاولات حوثية للاستحواذ على الإستثمارات في جميع القطاعات وخاصة التعليم والصحة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ميليشيا الحوثي تغلق عددا من المطاعم في صنعاء بعد عجزها عن دفع الاتاوات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ميليشيا الحوثي تغلق عددا من المطاعم في صنعاء بعد عجزها عن دفع الاتاوات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ميليشيا الحوثي تغلق عددا من المطاعم في صنعاء بعد عجزها عن دفع الاتاوات.

قد تقرأ أيضا