الارشيف / اخبار اليمن

مستحقات بالدولار.. ”الحوثيون” يتعاقدون مع شركات أمنية تشبه ”بلاك ووتر” في سابقة خطيرة

اخبار من اليمن كشف عضو ما تسمى اللجنة الثورية العليا السابق، محمد المقالح الحكيم، عن تعاقد جماعة الحوثي مع شركات أمنية تشبه "بلاك ووتر"؛ في سابقة خطيرة وغير مسبوقة.
وأوضح المقالح، في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، تابعها " المشهد اليمني "، بأن جماعة الحوثي تعاقدت مع شركات أمنية تشبه شركة "بلاك ووتر"، محلية وأجنبية وتتقاضى مستحقات بالدولار. وأكد على أن هناك توجه لبيع الأمن.
واتهم الجماعة ضمنيا ببيع اليمن بالقطعة والتجزئة، حسب وصفه.
يأتي ذلك وسط احتقان شعبي غير مسبوق ضد سلطات جماعة الحوثي، على خلفية تردي الأوضاع الاقتصادية وانعدام الخدمات الأساسية وإنقطاع المرتبات مقابل اتاوات وضرائب وجمارك وعائدات نفطية بعشرات المليارات تجنيها المليشيا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مستحقات بالدولار.. ”الحوثيون” يتعاقدون مع شركات أمنية تشبه ”بلاك ووتر” في سابقة خطيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مستحقات بالدولار.. ”الحوثيون” يتعاقدون مع شركات أمنية تشبه ”بلاك ووتر” في سابقة خطيرة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مستحقات بالدولار.. ”الحوثيون” يتعاقدون مع شركات أمنية تشبه ”بلاك ووتر” في سابقة خطيرة.

قد تقرأ أيضا