الارشيف / اخبار اليمن

تفاصيل وفاة مغترب يمني بقطع في رقبته أثناء إفراغ حمولة قلاب نفايات بمكة.. وزميله يروي اللحظات الأخيرة


اخبار من اليمن توفي مغترب يمني بالعقد الرابع من العمر إثر قطع رقبته أثناء إفراغ حمولة قلاب يعمل على قيادته في مرمى البلدية بمكة المكرمة.
وقالت مصادرأن مركز العمليات الأمنية الموحد 911 بمنطقة مكة المكرمة تلقى بلاغا من قبل إدارة مستشفى النور التخصصي يؤكد فيه أنه في تمام الساعة 2:30 ظهر أمس حضرت فرقه الهلال الأحمر السعودي تنقل حالة مقيم يمني الجنسية مصاب بقطع عميق بالرقبة وتوفي متأثراً بإصابته. وتم إخطار الجهات المختصة لتولي التحقيقات.
وقال مقيم يمني حضر مع فرقة الهلال الأحمر للمستشفى، أنه شاهد المتوفى ملقى على الأرض حيث يعمل في مرمى البلدية بالعكيشية ويوجد على رقبته قطع من أثر باب القلاب الخلفي الذي كان يقوده.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تفاصيل وفاة مغترب يمني بقطع في رقبته أثناء إفراغ حمولة قلاب نفايات بمكة.. وزميله يروي اللحظات الأخيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاصيل وفاة مغترب يمني بقطع في رقبته أثناء إفراغ حمولة قلاب نفايات بمكة.. وزميله يروي اللحظات الأخيرة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاصيل وفاة مغترب يمني بقطع في رقبته أثناء إفراغ حمولة قلاب نفايات بمكة.. وزميله يروي اللحظات الأخيرة.

قد تقرأ أيضا