الارشيف / اخبار اليمن

المحكمة الجزائية في إب تتخذ قرار مفاجيء في ثاني جلسة محاكمة للمتهم بقضية الشابة ”رباب بدير”

اخبار من اليمن اتخذت المحكمة الجزائية في محافظة إب، اليوم الثلاثاء، قرارا مفاجئا، في ثاني جلسة محاكمة للمتهم بقضية الشابة "رباب بدير".
وذكر الناشط الحقوقي سمير المصقري، على صفحته بالفيسبوك، أطلع عليه " المشهد اليمني "، بأن المحكمة الجزائية بمحافظة إب أقرت عدم اختصاصتها النظر بقضية مقتل رباب بدير واحالتها إلى المحكمة الجزائية المتخصصة بالعاصمة صنعاء.
وأثار قرار المحكمة استياء واسع لتساوي درجة الاختصاص بين المحكمتين؛ ما اعتبره البعض خطوة أولى نحو تمييع القضية التي أغضبت الرأي العام.
وتمت إحالة زيد الرياشي من إدارة أمن يريم إلى النيابة الجزائية بالمحافظة بعد تجمهر مواطنين أمام إدارة الأمن بعد أن أصبحت قضية رأي عام.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
المحكمة الجزائية في إب تتخذ قرار مفاجيء في ثاني جلسة محاكمة للمتهم بقضية الشابة ”رباب بدير” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المحكمة الجزائية في إب تتخذ قرار مفاجيء في ثاني جلسة محاكمة للمتهم بقضية الشابة ”رباب بدير”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المحكمة الجزائية في إب تتخذ قرار مفاجيء في ثاني جلسة محاكمة للمتهم بقضية الشابة ”رباب بدير”.

قد تقرأ أيضا