عبدالباري عطوان يثير جدلا واسعا بعد إساءته للعرب .. و“محمد جميح“ يفحمه بهذا الرد .. شاهد الفيديو

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أثار الكاتب العربي المقرب من إيران، الجدل بعد تصريحات أوردها في تسجيل مصور حول الكراهية بين العرب والفرس .

وفي التسجيل المصور الذي رصده محرر "شبكة بويمن الإخبارية" يقول عطوان إن من حق الإيرانيين أن يكرهوا العرب، لإن العرب احتلوا إيران من وجهة نظره.

الكاتب اليمني المعروف، الدكتور محمد جميح، رد على عطوان بقوله: "‏يقول عبدالباري عطوان إن من حق الإيرانيين أن يكرهوا العرب، لأن العرب "احتلوا" إيران! ولكنه يتساءل باستنكار: لماذا يكره العرب إيران؟!".

قد يهمك ايضاً:

- لن تصدق : طارق عفاش يفشل انقلاب عدن ويرفع رأس الرئيس هادي .. والإمارات تتدخل وبن لزرق يكشف كواليس اجتماع جبل حديد

 

- دولة خليجية تعلن موقف مغاير من دخول اليمنيين ومنحهم تأشيرة حتى ’’10 سنوات’’ مقابل الالتزام بهذا الشرط فقط ( تفاصيل)

 

- سمية الخشاب تتعرض لهجوم جديد .. وصور جريئة تشعل ’’انستقرام’’

 

- سما المصري تثير الجدل بفيديو مثير من داخل الجاكوزي

 

وأضاف جميح في تغريدته التي رصدها "بويمن" متحدثا عن عطوان بالقول: من يبلغه أنه من العيب على مثله أن يسأل ملايين المشردين السوريين والعراقيين واليمنيين وغيرهم: لماذا يكرهون إيران!".

 

عبدالباري عطوان يثير جدلا واسعا بعد إساءته للعرب .. و“محمد جميح“ يفحمه بهذا الرد .. شاهد الفيديو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عبدالباري عطوان يثير جدلا واسعا بعد إساءته للعرب .. و“محمد جميح“ يفحمه بهذا الرد .. شاهد الفيديو، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عبدالباري عطوان يثير جدلا واسعا بعد إساءته للعرب .. و“محمد جميح“ يفحمه بهذا الرد .. شاهد الفيديو.

0 تعليق