الارشيف / اخبار اليمن

”‌‏الدولة أكبر متضرر من رفع البترول”.. ”الحوثي” يدافع عن ”الجرعة العيدية”

اخبار من اليمن دافع القيادي البارز في المليشيا، وعضو ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، اليوم الأحد، عن "الجرعة العيدية" التي أقرتها سلطات جماعته بزعم إرتفاع أسعار البنزين والديزل عالميا.
وقال الحوثي في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، تابعها " المشهد اليمني "، إن "‌‏الدولة أكبر متضرر من رفع البترول لأنهم أكثر الناس مشتروات بسبب الجبهات والمقرات والأعمال التي تحتاج إلى مدد مثل النقاط والمستشفيات والسجون وحدث و لا حرج"؛ حد تعبيره.
وأضاف: "هذه كأعمال جماعية؛ ثم هم من هذا الشعب يعانون و يواجهون على مستوى الاسر و الافراد"؛ حد زعمه.
ورفعت مليشيا الحوثي سعر صفيحة البنزين سعة 20 لترا من 12800 ريال إلى 14000 ألف ريال بزيادة قدرها 1200 ريال في جرعة سعرية هي الثالثة على التوالي منذ إعلان الهدنة المزعومة مطلع أبريل الماضي.
وشملت الجرعة العيدية الحوثية رفع سعر صفيحة مادة الديزل سعة 20 لتراً من 15000 ألف ريال إلى 17500 ريال بزيادة قدرها 2500 ريال.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”‌‏الدولة أكبر متضرر من رفع البترول”.. ”الحوثي” يدافع عن ”الجرعة العيدية” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”‌‏الدولة أكبر متضرر من رفع البترول”.. ”الحوثي” يدافع عن ”الجرعة العيدية”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”‌‏الدولة أكبر متضرر من رفع البترول”.. ”الحوثي” يدافع عن ”الجرعة العيدية”.

قد تقرأ أيضا