الارشيف / اخبار اليمن

”مهدي المشاط” يستدعي مفتي مليشيا الحوثي لحثه على إقناع الموظفين بالتنازل عن مرتباتهم


اخبار من اليمن استدعى رئيس المجلس السياسي الأعلى للانقلابيين الحوثيين مهدي المشاط مفتي مليشيا الحوثية شمس شرف لإقناع الموظفين على نسيان مرتباتهم .
وقالت مصادر إعلامية للمشهد اليمني اليوم الأحد أن مفتى الحوثيين الذي تطلق عليه المليشيا إسم مفتي الديار وعدد من رجال الدين الحوثيين استجابوا لدعوة رئيس المجلس السياسي الأعلى للانقلابيين الحوثيين مهدي المشاط الذي بإقناع الموظفين على نسيان مرتباتهم .
وأضافت المصادر ان المشاط دعاء رجال الدين الحوثيين ومفتيهم إلى تناول الآيات القرآنية والأحاديث التي تهدئي الموظفين وتؤكد لهم ان الدولة غير ملزمة بدفعها .
وأكدت المصادر ان المشاط حثهم أيضا على إظهار أن الحوثيين محاصرين وان هناك شحه في الضرائب وذلك من خلال خطب الجمعة التي يتم توزيعها على المساجد ومن خلال المحاضرات .
والتزم المشاط في ختام القاء لرجال الدين الحوثيين ومفتيهم بصرف مرتباتهم شهريا في الوقت نفسه الذي يجب عليهم إقناع الموظفين بعدم صرف مرتباتهم في ضل سياسية حوثية عنصرية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”مهدي المشاط” يستدعي مفتي مليشيا الحوثي لحثه على إقناع الموظفين بالتنازل عن مرتباتهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”مهدي المشاط” يستدعي مفتي مليشيا الحوثي لحثه على إقناع الموظفين بالتنازل عن مرتباتهم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”مهدي المشاط” يستدعي مفتي مليشيا الحوثي لحثه على إقناع الموظفين بالتنازل عن مرتباتهم.

قد تقرأ أيضا