الارشيف / اخبار اليمن

العميد ”طارق صالح” يتعرض لطعنة غادرة وخيانة كُبرى.. وانشقاق عدد كبير من قوات ”حراس الجمهورية” (صورة)

اخبار من اليمن تعرض العميد طارق صالح عضو المجلس الرئاسي، ورئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية وقائد حراس الجمهورية، تعرض لطعنة غادرة وخيانة كبرى من قبل مجموعة من الضباط والجنود بالساحل الغربي.

وأعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية، الأحد، وصول عدد كبير من الضباط والجنود إلى العاصمة صنعاء، بعد انشقاقهم من قوات حراس الجمهورية بالساحل الغربي التي يقودها العميد طارق صالح.

وقالت وكالة "سبأ" التابعة لمليشيا الحوثي، إن 33 ضابطا وجندي من قوات "حراس الجمهوريه" بالساحل الغربي وصلوا الى صنعاء معلنين إنشقاقهم عن القوات التي يقودها العميد "طارق صالح" معلنين الولاء للمليشيات الانقلابية.

وزعمت مليشيا الحوثي، أن أعداد المنشقين من القوات الحكومية، بلغ 20 ألف خلال الفترة الماضية، فيما لم يصدر أي تعليق من قبل الحكومة الشرعية أو قوات حراس الجمهورية حول مزاعم المليشيات.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
العميد ”طارق صالح” يتعرض لطعنة غادرة وخيانة كُبرى.. وانشقاق عدد كبير من قوات ”حراس الجمهورية” (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العميد ”طارق صالح” يتعرض لطعنة غادرة وخيانة كُبرى.. وانشقاق عدد كبير من قوات ”حراس الجمهورية” (صورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العميد ”طارق صالح” يتعرض لطعنة غادرة وخيانة كُبرى.. وانشقاق عدد كبير من قوات ”حراس الجمهورية” (صورة).

قد تقرأ أيضا