الارشيف / اخبار اليمن

بعد يوم من التحسن.. انهيار جديد للريال اليمني وارتفاع للدولار والريال السعودي (آخر تحديث)

اخبار من اليمن سجل الريال اليمني، مساء اليوم الأحد 3 يوليو 2022 م، تراجعا جديدا أمام الدولار والريال السعودي، في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن والمناطق المحررة (جنوب وشرق اليمن).

وجاء تراجع الريال اليمني أمام العملات الأجنبية في المناطق المحررة، بعد يوم من التحسن النسبي الذي سجله أمام الدولار والريال السعودي.

وسجل سعر صرف الدولار الأمريكي في المناطق المحررة، مساء الأحد، للشراء 1115 وللبيع 1130 ، فيما سجل الريال السعودي للشراء 294 وللبيع 296 ريالا يمنيا.

وفي العاصمة صنعاء والمناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، يواصل الريال اليمني، الحفاظ على استقراره النسبي أمام العملات الأجنبية رغم الأرتفاع الجنوبي في جميع السلع والمواد الغذائية.

وسجل سعر صرف الدولار الأمريكي في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي، للشرءا 558 وللبيع 560، فيما سجل الريال السعودي للشراء 148,3 وللبيع 148,5 ريالا يمنيا.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد يوم من التحسن.. انهيار جديد للريال اليمني وارتفاع للدولار والريال السعودي (آخر تحديث) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد يوم من التحسن.. انهيار جديد للريال اليمني وارتفاع للدولار والريال السعودي (آخر تحديث)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد يوم من التحسن.. انهيار جديد للريال اليمني وارتفاع للدولار والريال السعودي (آخر تحديث).

قد تقرأ أيضا