الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو.. إصابة وزير دفاع مليشيا الحوثي بالرعشة والخوف الشديد عند سماع طيران التحالف يحلق فوق رأسه

اخبار من اليمن تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مشاهد توثق لحظة إصابة وزير الدفاع في حكومة المليشيات الحوثية (غير معترف بها) محمد العاطفي، بحالة من الخوف والذعر الشديد بعد تحليق طائرة حربية تابعة للتحالف العربي فوق رأسه.

ووثقت المشاهد، ظهور وزير دفاع مليشيا الحوثي، وجسمه يرتعش من الخوف الشديد الذي أصابه بعد سماع صوت طائرة F15SA السعودية وهي تحوم حوله وفوق رأسه في أحد جبهات الشريط الحدودي بين اليمن والسعودية.

يأتي ذلك رغم توقف العمليات الجوية التي ينفذها طيران التحالف العربي ضد مليشيا الحوثي، منذ مطلع أبريل الماضي، وذلك بعد إعلان السعودية عن مبادرة لإنهاء الحرب في اليمن.

ومطلع يونيو/ حزيران الماضي، وافقت الحكومة اليمنية ومليشيا الحوثي، على تمديد هدنة إنسانية في اليمن لشهرين، بعد انتهاء سابقة لها مماثلة بدأت في 2 أبريل/ نيسان المنصرم.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد بالفيديو.. إصابة وزير دفاع مليشيا الحوثي بالرعشة والخوف الشديد عند سماع طيران التحالف يحلق فوق رأسه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. إصابة وزير دفاع مليشيا الحوثي بالرعشة والخوف الشديد عند سماع طيران التحالف يحلق فوق رأسه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. إصابة وزير دفاع مليشيا الحوثي بالرعشة والخوف الشديد عند سماع طيران التحالف يحلق فوق رأسه.

قد تقرأ أيضا