الارشيف / اخبار اليمن

رئيسا جهازي الأمن القومي والسياسي يرفعان برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة بمناسبة عيد الأضحى

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
رفع رئيس جهاز الأمن القومي اللواء أحمد المصعبي، ورئيس الجهاز المركزي للأمن السياسي اللواء عبده الحذيفي، اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وجاء في البرقية" يطيب لنا ومعنا كل جنود، وصف، وضباط جهازي الأمن القومي والسياسي أن نتقدم اليكم، والى أعضاء مجلس القيادة الرئاسي بأحر التهاني، والتبريكات، بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا جميعاً وشعبنا اليمني العظيم بكل خير وسعادة".

وأشار رئيس جهاز الأمن القومي، ورئيس الجهاز المركزي للأمن السياسي في البرقية، الى حجم وثقل المسؤولية الملقاه على عاتق القيادة السياسية..مؤكدين مساندتهم لمجلس القيادة الرئاسي في تحقيق المهام الوطنية المكلفين بها دون تردد أو تهاون، والمساندة في المهام الوطنية العظيمة، بالاضافة الى المهام الأمنية والاستخبارية في مكافحة الارهاب، واجتثاث جذوره.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيسا جهازي الأمن القومي والسياسي يرفعان برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة بمناسبة عيد الأضحى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيسا جهازي الأمن القومي والسياسي يرفعان برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة بمناسبة عيد الأضحى، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيسا جهازي الأمن القومي والسياسي يرفعان برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة بمناسبة عيد الأضحى.

قد تقرأ أيضا