الارشيف / اخبار اليمن

طارق صالح يستقبل قيادات السلطة المحلية في مديريات المخا وموزع والوازعية وذوباب

اخبار من اليمن المخا - سبأنت
استقبل عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق صالح ، اليوم الثلاثاء، قيادات السلطة المحلية في مديريات المخا وموزع والوازعية وذوباب بمحافظة تعز.

وتبادل عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح مع قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والمشائخ والوجهاء والاعيان والقيادات الأمنية والعسكرية وقيادات الاحزاب والمجتمع المدني في تلك المديريات، التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

ودعا العميد طارق صالح، المهنئين الى التنسيق والتكامل لدعم حضور الدولة ومؤسساتها والدفع بعجلة التنمية والتطوير في مناطقهم، وتحسين الخدمات التي تقدم للمواطنين، والتعاون مع الاجهزة الامنية لتوفير المناخات الآمنة للاستثمار، وجعل مديرياتهم نموذج تحتذى به باقي المناطق المحررة من المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا.

بدورهم، ثمنت قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والمشائخ والوجهاء والاعيان والقيادات الأمنية والعسكرية وقيادات الاحزاب والمجتمع المدني دعم ورعاية العميد طارق صالح لمشاريع البنى التحتية والمشاريع التنموية وانشطة الإغاثة الإنسانية في مديريات المخا وموزع والوازعية وذوباب.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
طارق صالح يستقبل قيادات السلطة المحلية في مديريات المخا وموزع والوازعية وذوباب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طارق صالح يستقبل قيادات السلطة المحلية في مديريات المخا وموزع والوازعية وذوباب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طارق صالح يستقبل قيادات السلطة المحلية في مديريات المخا وموزع والوازعية وذوباب.

قد تقرأ أيضا