الارشيف / اخبار اليمن

تعميم هام لوزارة الأوقاف الى خطباء المساجد بشأن الخرافة التي تستنزف الدماء منذ قرون

اخبار من اليمن وجهت وزارة الاوقاف والارشاد خطباء المساجد في اليمن الى تخصيص خطبة الجمعة والمحاضرات والدروس لدحض خرافة يوم الغدير والولاية الذي يجعل الشيعة الحوثيون من يوم الثامن عشر من ذي الحجة يوما دينيا لترويج خرافة الولاية .
واكدت الوزارة في بلاغ - حصل "المشهد اليمني" على نسخة منه - لها على اهمية دحض هذه الخرافة التي يروج لها الكهنوت الامامي البغيض ، واشارت الى ان الامر يستوجب الاشارة الى هوية اليمن الحضارية والتاريخية والدور اليمني في حمل رسالة الاسلام منذ بواكيره الاولى وان الامر شورى .
وان الحكم باختيار الشعب واهل الحل والعقد وان نظرية حصر الحكم في سلالة بعينها وتميزها على غيرها غير مقبولة في بلانا وعند شعبنا.
واشارت الوزارة الى ان ثورة 26 سبتمبر قامت ضد السلالة الكهنوتية وضحى ثوراها بدمائهم وممتكاتهم ليعود الحق لاهله والاختيار للشعب وليتخلص اليمن من سلالة عنصرية تدعي الحق الالهي في الحكم والدين والمال .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تعميم هام لوزارة الأوقاف الى خطباء المساجد بشأن الخرافة التي تستنزف الدماء منذ قرون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعميم هام لوزارة الأوقاف الى خطباء المساجد بشأن الخرافة التي تستنزف الدماء منذ قرون، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعميم هام لوزارة الأوقاف الى خطباء المساجد بشأن الخرافة التي تستنزف الدماء منذ قرون.

قد تقرأ أيضا