الارشيف / اخبار اليمن

ليست دولة معترف بها.. الكشف عن سبب عدم أهمية الملف اليمني لدى الإدارة الأمريكية بعد دعوة ”العليمي”

اخبار من اليمن كشف باحث يمني، اليوم السبت، عن سبب عدم أهمية الملف اليمني لدى الإدارة الأمريكية، بعد دعوة رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، الدكتور رشاد العليمي، لدور أمريكي فاعل.
وقال عبدالسلام محمد، رئيس مركز أبعاد للدراسات، في نشر على صفحته بالفيسبوك، أطلع عليه " المشهد اليمني "، إن "رؤية واشنطن للملف اليمني من كونه ليس ملفا مستقلا ومهما للأمن الاقليمي سببه الفشل في إدارة الحرب من قبل الحكومة (المعترف بها)خلال ال7 سنوات الماضية، والفشل على كل المستويات الدبلوماسية والسياسية والاقتصادية والعسكرية".
وأكد أنه "مالم تحصل مراجعة، سنجد اليمن مجرد مشكلة بين ميلشيات، وليست دولة معترف بها".
يأتي ذلك بعد أن دعا رئيس المجلس الرئاسي اليمني، الدكتور رشاد العليمي، اليوم السبت، إلى دور أمريكي فاعل للضغط على جماعة الحوثي من أجل تنفيذ بنود الهدنة، بما في ذلك فتح الطرق الرئيسية إلى تعز التي تفرض عليها الجماعة حصارا مطبقا منذ سبع سنوات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ليست دولة معترف بها.. الكشف عن سبب عدم أهمية الملف اليمني لدى الإدارة الأمريكية بعد دعوة ”العليمي” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ليست دولة معترف بها.. الكشف عن سبب عدم أهمية الملف اليمني لدى الإدارة الأمريكية بعد دعوة ”العليمي”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ليست دولة معترف بها.. الكشف عن سبب عدم أهمية الملف اليمني لدى الإدارة الأمريكية بعد دعوة ”العليمي”.

قد تقرأ أيضا