الارشيف / اخبار اليمن

نقلة نوعية وكبيرة.. الكشف عن نظام يمن موبايل الجديد وأهم مميزاته.. وخبر سيء لأصحاب الهواتف العاملة بنظام البرمجة

اخبار من اليمن كشف مصدر تقني في شركة "يمن موبايل" المشغل الثالث لخدمة الهواتف النقالة في اليمن، تفاصيل جديدة حول التحديث الجديد للشركة .

وقال المصدر إن شركة "يمن موبايل" تعمل حالياً على تطوير برمجة شبكتها ونقلها من CDMA إلى نظام LTE .

وأضاف: "النظام الجديد لشركة يمن موبايل سيعمل على نقلة نوعية وكبيرة في خدمة الإتصالات داخل اليمن من بينها مضاعفة السرعات في خدمات الانترنت والاتصالات".

وأوضح المصدر أن نظام LTE هو اختصار لـ Long Term Evolution وهو معيار اتصالات لاسلكية تم تطويره بواسطة مشروع يهدف توفير سرعة تصل لحوالي 10 أضعاف شبكات الجيل الثالث للأجهزة المحمولة كالهواتف والحواسيب والأجهزة اللوحية والنقاط اللاسلكية (Hotspots)، وبشكل عام فإن هذا يطلق على نظام LTE نظام الجيل الرابع 4G، إلا أنه أقل مما وصل إليه الجيل الرابع لاحقًا.

وأكد أن شركة يمن موبايل تعمل حاليلاً عللى تطوير أنظمة تكنولوجيا الجيل الرابع لتتمكن من الوصول إلى سرعات لا تقل عن 100 ميغابت في الثانية وتصل لحوالي 1 غيغابت في الثانية، ويعد نظام LTE واحد من أنظمة الجيل الرابع .

وأشار إلى أن النظام الجديد ستعمل عليه جميع الهواتف ستعمل على يمن موبايل ومنها الهواتف الخليجيه إنترنت واتصال

وعن مميزات اللنظام الجديد أكد المصدر أن من أهم مميزات نظام LTE :
- تكلفة أقل لكل بت.
- توفر المزيد من الخدمات بشكل أسهل (تجربة مستخدم أفضل).
- مرونة في استخدام نطاقات الترددات الحالية والجديدة.
- هندسة مبسطة وواجهات سهلة.
- استخدام الطاقة بشكل أفضل.
- لا يوجد أي تأخير في الاتصالات تقريبًا.

وأوضح أيضا أن من الاخبار السيئة هي لأصحاب هواتف البرمجة العاملة بنظام البرمجة حيث أنه لا يمكن إعادة برمجتها برقم أخر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
نقلة نوعية وكبيرة.. الكشف عن نظام يمن موبايل الجديد وأهم مميزاته.. وخبر سيء لأصحاب الهواتف العاملة بنظام البرمجة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نقلة نوعية وكبيرة.. الكشف عن نظام يمن موبايل الجديد وأهم مميزاته.. وخبر سيء لأصحاب الهواتف العاملة بنظام البرمجة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نقلة نوعية وكبيرة.. الكشف عن نظام يمن موبايل الجديد وأهم مميزاته.. وخبر سيء لأصحاب الهواتف العاملة بنظام البرمجة.

قد تقرأ أيضا