الارشيف / اخبار اليمن

مستشار سعودي مخاطبا اليمنيين : لا وقت للبكاء أنتم مطالبون بهذا الفعل سريعا ..

اخبار من اليمن قال باحث سعودي ومستشار في الشؤون الأمنية والقضايا الفكرية أن الرئيس رشاد العليمي يحمل مشروعاً وطنياً جمهورياً لليمن، وبوصلته موجهة إلى صنعاء .
وقال الدكتور محمد الهدلاء: "لا وقت لليمنيين للبكاء على الاطلال واللبن المسكوب الان الجميع مطالب بان يوحد الصف ولا يقبل بتفريق احد لنصركم وهزيمة المشروع الإيراني".
وأضاف الهدلاء: "العليمي يحمل مشروع وطني جمهوري وبوصلته صنعاء وهدفه تحرير كل شبر من اليمن المنهوب.. وحدتكم قوتكم وجبهتكم تكون واحدة للخلاص من الكهنوت".
وكان فخامة الرئيس رشاد العليمي قد بارك نجاح قمة جدة وقال ان اهتمامهم الكبير بالقضية اليمنية الذي يعكس وحدة الموقف العربي والدولي لمواجهة التحديات الأمنية المشتركة لبلادنا ودول المنطقة، وتأمين خطوط الملاحة الدولية.
وأكد العليمي ان تأكيد قمة جدة على المرجعيات الثلاث اختبار حقيقي للمكونات السياسية اليمنية من أجل التقاط اللحظة والالتفاف حول هدف استعادة الدولة.
ودعا العليمي كافة المكونات السياسية لالتقاط الفرصة وعدم تفويتها.
واضاف في تغريدات له على على تويتر: "أبارك للاشقاء في المملكة العربية السعودية هذا النجاح لقمم جدة التاريخية، وأشكر لإخواني الملوك والرؤساء والأمراء، اهتمامهم الكبير بالقضية اليمنية الذي يعكس وحدة الموقف العربي والدولي لمواجهة التحديات الأمنية المشتركة لبلادنا ودول المنطقة، وتأمين خطوط الملاحة الدولية.
‏وتابع بالقول: "يمثل هذا الاهتمام بقضيتنا العادلة، بما في ذلك تأكيد تلك القمم على المرجعيات الوطنية والدولية للحل الشامل، اختبارا حقيقيا للمكونات السياسية اليمنية من أجل التقاط اللحظة والالتفاف حول هدف استعادة الدولة، وتعزيز جبهتنا الداخلية كأولوية قصوى في مواجهة المطامع الايرانية المدمرة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مستشار سعودي مخاطبا اليمنيين : لا وقت للبكاء أنتم مطالبون بهذا الفعل سريعا .. ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مستشار سعودي مخاطبا اليمنيين : لا وقت للبكاء أنتم مطالبون بهذا الفعل سريعا ..، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مستشار سعودي مخاطبا اليمنيين : لا وقت للبكاء أنتم مطالبون بهذا الفعل سريعا ...

قد تقرأ أيضا