الارشيف / اخبار اليمن

تدشين العام الدراسي الجديد 2022 - 2023 بمدارس التعليم العام في وادي حضرموت

اخبار من اليمن سيئون - سبأنت
دشن وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبد الهادي التميمي، اليوم، العام الدراسي الجديد 2022 / 2023 م بمدارس التعليم الأساسي والثانوي ورياض الأطفال في وادي حضرموت والصحراء.

واستمع الوكيل التميمي، بموقع التدشين في ثانوية البنات النموذجية بمدينة سيئون من مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بوادي حضرموت والصحراء
الدكتور محمد فلهوم، إلى شرح وافٍ عن الترتيبات التي تمت من قبل الإدارات المدرسية لاستقبال أكثر من 143 ألف من الطلاب موزعين على 311 مدرسة أساسية و42 ثانوية منتشرة في 16 مديريات وادي حضرموت .

وأعرب الوكيل التميمي، عن أمله في أن يكون العام الحالي عاماً دراسياً متميزاً بمزيد من التحصيل العلمي..داعياً إلى ضرورة العمل التكاملي كل من موقع عمله لما فيه خدمة المجتمع والارتقاء بمستوى الخدمات وفي مقدمتها التربية والتعليم التي تشكل عصب الحياة ونقطة الانطلاق نحو الرقي والتقدم
المأمول.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تدشين العام الدراسي الجديد 2022 - 2023 بمدارس التعليم العام في وادي حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين العام الدراسي الجديد 2022 - 2023 بمدارس التعليم العام في وادي حضرموت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين العام الدراسي الجديد 2022 - 2023 بمدارس التعليم العام في وادي حضرموت.

قد تقرأ أيضا