الارشيف / اخبار اليمن

قرارات عاجلة لمجلس القيادة الرئاسي بشأن أحداث محافظة شبوة

اخبار من اليمن أقر مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، إنهاء أسباب التوتر الحاصل في محافظة شبوة، جنوبي اليمن.

جاء ذلك خلال اجتماع طارئ برئاسة الدكتور رشاد محمد العليمي، ضم اعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، عبدالرحمن المحرمي، د.عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، وحضور اعضاء اللجنة الامنية العليا، ورئيس واعضاء اللجنة الامنية والعسكرية المشتركة.

وبحث الاجتماع المستجدات الامنية بمحافظة شبوة، والاجراءات اللازمة لتطبيع عاجل للاوضاع، واحلال السكينة العامة في مدينة عتق وربوع المحافظة، ومحاسبة المتسببين في الاحداث المؤسفة، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ).

وخلال الاجتماع اتخذ مجلس القيادة الرئاسي عددا من القرارات الكفيلة بانهاء اسباب التوترات، وضمان عدم تكرارها مستقبلا، وذلك عقب استماعه الى احاطات الاجهزة المعنية، حول هذه التطورات وخلفياتها، والجهود الجارية لاحتوائها.

وحذر مجلس القيادة من تبعات مثل هذه الاحداث المؤسفة على الجبهة الداخلية، ووحدة الصف في معركة استعادة الدولة وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني، اضافة الى تداعياتها الاقتصادية والانسانية وزيادة معاناة المواطنين، معربًا عن خالص تعازيه لاسر الضحايا، وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

ووجه المجلس الجهات المعنية، بحصر الخسائر المدنية، وجبر ضرر المواطنين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قرارات عاجلة لمجلس القيادة الرئاسي بشأن أحداث محافظة شبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قرارات عاجلة لمجلس القيادة الرئاسي بشأن أحداث محافظة شبوة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قرارات عاجلة لمجلس القيادة الرئاسي بشأن أحداث محافظة شبوة.

قد تقرأ أيضا