الارشيف / اخبار اليمن

محافظ شبوة ‘‘عوض العولقي’’ يبدأ أول تحرك له عقب أحداث عتق ويصدر توجيهات صارمة

اخبار من اليمن بدأ محافظ محافظة شبوة، عوض بن الوزير العولقي، أول تحرك ميداني له بعد الأحداث التي شهدتها المحافظة.

وقال الإعلام الرسمي، إن العولقي، زار، صباح اليوم الخميس، فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية، للإطلاع على سير العمل العام، وتفقد الإدارات الفرعية لِفرع المصلحة، حيث كان في استقباله العقيد الركن محمد أحمد بن معروف - مدير عام فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية في مدينة عتق مركز المحافظة.

وأطلع العولقي على آلية العمل وطبيعة الإجراءات المتخذة، وصناديق التسجيل البيانية وعدد الاستمارات المتوفرة وجوازات السفر الصادرة يوميًا، مُشيرًا إلى أهمية الواجب الذي يضطلع به موظفو الجوازات.

وشدد على أهمية تحسين مستويات الأداء، بما يكفل توفير الخدمات لِلمواطنين بِالشكل المنشود، وتسهيل معاملاتهم في الحصول على الجوازات والبطاقات الشخصية - وفقًا للأنظمة والقوانين.

وأشاد خلال الزيارة بالدور الكبير الّتي تلعبهُ مصلحة الهجرة والجوازات في تسهيل معاملات المواطنين بِعدم تحمل مشقة عناء سفرهم الدوري إلى العاصمة المؤقتة عدن، لطباعة وثيقة السفر المعتمدة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
محافظ شبوة ‘‘عوض العولقي’’ يبدأ أول تحرك له عقب أحداث عتق ويصدر توجيهات صارمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ شبوة ‘‘عوض العولقي’’ يبدأ أول تحرك له عقب أحداث عتق ويصدر توجيهات صارمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ شبوة ‘‘عوض العولقي’’ يبدأ أول تحرك له عقب أحداث عتق ويصدر توجيهات صارمة.

قد تقرأ أيضا