رئيس بلدية أنقرة يُخصص سيارات سلفه من العدالة والتنمية الفاخرة لزفاف الفقراء

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بعد فوزه برئاسة بلدية أنقرة على حساب مرشح حزب العدالة والتنمية، أمر رئيس البلدية الجديد منصور يافاش، بالقطع مع تعود عليه رئيس البلدية السابق المنتمي للحزب الحاكم رغم الأزمة الاقتصادية التي تعانيها البلاد، من بذخ ورخاء، وأمر بوضع سيارات رئيس البلدية الفاخرة على ذمة فقراء مدينته لنقل أثناء الاحتفال بزفافهم.

وأصدر رئيس بلدية أنقرة الجديد القريب حزب الشعب الجمهوري المعارض منصور يافاش، قراراً بتخصيص سيارات الدفع الرباعي التي كانت على ذمة رئيس البلدية السابق المنتمي لحزب العدالة والتنمية مليح كوكجك، ليستخدمها الأتراك الفقراء في حفلات الزفاف، وذلك في انتظار التخلص منها بمزاد علني لبيعها، وتحويل عوائدها إلى خزينة البلدية، وفق ما أوردت صحيفة "زمان" التركية، الإثنين.

وقال منصور يافاش، في هذ الإطار: "هناك أربع سيارات دفع رباعي، إحداها مصفحة. تكلفتها حوالي مليون ليرة تركية، ثلاث منها على ذمة رئيس بلدية أنقرة السابق مليح كوكجك بشكل شخصي. لكننا طلبنا استردادها مع سائقيها، لبيعها. لا نحتاجها".

وقال يافاش على موقع تويتر "مهمتنا ووظيفتنا أن نعطي للشعب ما له. على الجميع أن يعلم جيداً أن عليه إعادة الأمانة التي أخذها من الشعب له مرة أخرى".

رئيس بلدية أنقرة يُخصص سيارات سلفه من العدالة والتنمية الفاخرة لزفاف الفقراء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس بلدية أنقرة يُخصص سيارات سلفه من العدالة والتنمية الفاخرة لزفاف الفقراء، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس بلدية أنقرة يُخصص سيارات سلفه من العدالة والتنمية الفاخرة لزفاف الفقراء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق