الجامعة العربية تشارك في أعمال اجتماعات الدورة الـ ٧٧ للجمعية العامة للأمم المتحدة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن القاهرة - سبأنت
تشارك الجامعة العربية، في أعمال الشق رفيع المستوى من اجتماعات الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وقال المتحدث الرسمي باسم الأمين العام جمال رشدي في تصريح صحفي "من المنتظر أن تشهد الزيارة برنامج عمل مكثفاً للأمين العام يبحث موضوعات وقضايا ترتبط بأولويات عربية هامة في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، من بينها مؤتمر وزاري مهم حول تمويل الاونروا، وقمة بشأن تحويل التعليم، واجتماع حول حقوق الأقليات".

وأضاف "أن الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة تكتسب اهمية خاصة هذا العام في ضوء تصاعد عدد من الأزمات الدولية والتوتر الظاهر في الأوضاع العالمية.

واشار الى ان أبو الغيط سيركز في نشاطاته على دفع الأولويات العربية في خضم هذه الاجواء العالمية المضطربة، وسيجري مقابلات مع عدد من كبار المسؤولين الدوليين، سواء من الدول أو من المنظمات الدولية، للتباحث حول سبل تطوير التعاون بين الجامعة العربية والأطراف الدولية والاقليمية.


الجامعة العربية تشارك في أعمال اجتماعات الدورة الـ ٧٧ للجمعية العامة للأمم المتحدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجامعة العربية تشارك في أعمال اجتماعات الدورة الـ ٧٧ للجمعية العامة للأمم المتحدة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجامعة العربية تشارك في أعمال اجتماعات الدورة الـ ٧٧ للجمعية العامة للأمم المتحدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق