الارشيف / اخبار اليمن

الحكومة الشرعية تكشف عن دلالات زيارات قيادات مليشيا الحوثي إلى إيران ولبنان ولقاءاتها برموز محور الشر الإيراني

اخبار من اليمن قالت الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، مساء السبت، إن زيارات قيادات مليشيا الحوثي الإرهابية للعاصمة الإيرانية طهران، والضاحية الجنوبية بلبنان، ولقاءاتها برموز محور الشر الإيراني لتلقي التوجيهات بخصوص موقفها من الهدنة، يؤكد من جديد عدم امتلاك المليشيا لقرار الحرب والسلم، وتحركها كأداة لتنفيذ الاجندة الإيرانية في المنطقة.

جاء ذلك في سلسلة تغريدات رصدها "المشهد اليمني"، لوزير الإعلام والثقافة والسياحة بالحكومة الشرعية معمر الإرياني.

وأكد الوزير الإرياني، أن مليشيا الحوثي تواصل تكريس تبعيتها وانقيادها الاعمى خلف نظام ايران وتنفيذ مخططه التوسعي وسياساته التدميرية المزعزعة لأمن واستقرار المنطقة، دون أي اكتراث بشلال الدم المتدفق منذ الانقلاب، والأوضاع السياسية والاقتصادية المتردية في اليمن،والمعاناة الإنسانية المتفاقمة لغالبية اليمنيين.

وطالب الوزير اليمني، المجتمع الدولي والأمم المتحدة والدول دائمة العضوية في مجلس الأمن، باتخاذ موقف واضح وحازم من التدخلات الإيرانية في الشأن اليمني، والضغط على قيادات مليشيا الحوثي الإرهابية للانخراط بجدية وحسن نية في جهود التهدئة واحلال السلام.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحكومة الشرعية تكشف عن دلالات زيارات قيادات مليشيا الحوثي إلى إيران ولبنان ولقاءاتها برموز محور الشر الإيراني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحكومة الشرعية تكشف عن دلالات زيارات قيادات مليشيا الحوثي إلى إيران ولبنان ولقاءاتها برموز محور الشر الإيراني، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحكومة الشرعية تكشف عن دلالات زيارات قيادات مليشيا الحوثي إلى إيران ولبنان ولقاءاتها برموز محور الشر الإيراني.

قد تقرأ أيضا