الارشيف / اخبار اليمن

رئيس مجلس القيادة ‘‘رشاد العليمي’’ يغادر ‘‘ألمانيا’’ إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

اخبار من اليمن توجه رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، اليوم الاحد، إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للامم المتحدة.

جاء ذلك عقب زيارة رسمية لجمهورية المانيا الاتحادية استغرقت عدة ايام، برفقة مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد بن مبارك.

وأجرى العليمي خلال الزيارة لقاءات مع القادة الالمان، ومباحثات حول مستجدات الوضع اليمني والجهود الدولية والاقليمية لتخفيف المعاناة الانسانية، وتحقيق السلام والاستقرار في اليمن.

وأعرب العليمي، خلال مغادرة مطار برلين، عن ثقته في ان تفتح هذه الزيارة افاقا ارحب لتطور ونماء التعاون الثنائي لخدمة مصالح الشعبين الصديقين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رئيس مجلس القيادة ‘‘رشاد العليمي’’ يغادر ‘‘ألمانيا’’ إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس القيادة ‘‘رشاد العليمي’’ يغادر ‘‘ألمانيا’’ إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس القيادة ‘‘رشاد العليمي’’ يغادر ‘‘ألمانيا’’ إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

قد تقرأ أيضا