الارشيف / اخبار اليمن

انعقاد ندوة علمية في شبوة حول المخدرات وأضرارها وسبل مكافحتها


اخبار من اليمن شبوة - سبأنت

بدأت اليوم بمدينة عتق محافظة ندوة حول المخدرات واضرارها على الفرد والمجتمع وسبل مكافحتها .

وتناقش الندوة التي تنظمها على مدى ثلاثة ايام، جامعة شبوة، عدد من أوراق العمل حول المخدرات وأضرارها على الفرد والمجتمع من منظور إسلامي ودور الجهات الضبطية في مكافحة المخدرات .

وفي الندوة، شدد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشلة، على ضرورة تعاون الجميع ورص صفوفهم وتضافر جهودهم من فعاليات رسمية ومجتمعية في المحافظة للوقوف بجدية أمام حجم الخطر الذي يهدد المحافظة وأبنائها جراء انتشار ظاهرة تعاطي المخدرات والاتجار بها والترويج لها داخل المحافظة.

وأوصى هشلة المشاركين في الندوة على الخروج برؤية موحدة وتوصيات واضحة تمكن الجميع من مواجهة هذا التحدي بكل قوة وصلابة للحد من إنتشار هذه الظاهرة الدخيلة على مجتمعنا حتى يتم القضاء النهائي عليها في المحافظة ، مبديا استعداد قيادة المحافظة لدعم ومساعدة كافة الجهود التي ستبذل في هذا الإتجاه لضمان تحقيق الأهداف المرجوة منها .

من جانبه أوضح رئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسردة ان عقد الندوة يعد من الحلقات الهامة لبحث ظاهرة المخدرات من كافة جوانبها وذلك لدراستها بأسلوب علمي رصين عبر عدد من الأوراق العلمية والبحثية والنقاشات والمداخلات المستفيضة من قبل المختصين من أجل الخروج بعدد من الحلول والتوصيات والمقترحات التي تساعد على خلاص المجتمع من هذه الآفة الخطيرة ومعالجة آثارها النفسية والمجتمعية .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
انعقاد ندوة علمية في شبوة حول المخدرات وأضرارها وسبل مكافحتها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انعقاد ندوة علمية في شبوة حول المخدرات وأضرارها وسبل مكافحتها، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انعقاد ندوة علمية في شبوة حول المخدرات وأضرارها وسبل مكافحتها.

قد تقرأ أيضا