الارشيف / اخبار اليمن

المحولي يتفقد سير عمل لجنة تقييم ملفات الاختبارات الوزارية في عدن

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
تفقد نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدربه المحولي، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن ، سير عمل لجنة تقييم ملفات الاختبارات الوزارية للعام الدراسي 2021-2022 ، التي عقدت في شهر أغسطس الماضي بالمعاهد الفنية والتدريبية في المحافظات المحررة .

واستمع المحولي، ومعه وكيل الوزارة لقطاع المعايير والجودة الدكتور أحمد كليب ، ومستشار الوزارة عصام عبده علي ، إلى شرح مفصل من قبل أعضاء اللجنة حول ما تم انجازه من اجراءات تنظيمية و فنية في عملية التقييم للملفات الاختبارية بالتخصصات المهنية والتقنية الخاصة بـ( المستوى التقني ، الثانوية المهنية ، دبلوم التدريب المهني) ، وأهم التحديات التي واجهة عمل اللجان في المعاهد الفنية والتقنية ، وكيفية معالجتها .

ووجه المحولي، بتقدم كافة التسهيلات اللازمة لمعالجة التحديات والصعوبات التي تواجه عمل اللجنة في تقييم الملفات الخاصة بالاختبارات الوزارية بالشكل المطلوب ، و إنجاز التقارير اللازمة، والعمل على تحسين العملية التعليمية بالمعاهد الفنية والمهنية في مختلف المحافظات.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
المحولي يتفقد سير عمل لجنة تقييم ملفات الاختبارات الوزارية في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المحولي يتفقد سير عمل لجنة تقييم ملفات الاختبارات الوزارية في عدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المحولي يتفقد سير عمل لجنة تقييم ملفات الاختبارات الوزارية في عدن.

قد تقرأ أيضا